HEC Paris في قطر تستقبل المجموعة الأولى من المشاركين في برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية لعام 2019

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

HEC Paris في قطر تستقبل المجموعة الأولى من المشاركين في برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية لعام 2019

تاريخ الإصدار:
٠٣ ديسمبر ٢٠١٧
استقبلت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، الرائدة على مستوى العالم في مجال التعليم التنفيذي، رسمياً الدفعة الأولى من المشاركين في برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية لعام 2019. وأقيم برنامج توجيهي خاص في مقر الجامعة ضمن ’برج التورنيدو‘ بمدينة الدوحة يوم 30 نوفمبر 2017 بحضور مجموعة من الخريجين، والمشاركين، والموظفين.
Dr.%20Nils%20Plambeck%20–%20Dean%20and%20CEO%20of%20HEC%20Paris%20in%20Qatar%20welcoming%20participants.JPG
وتضم المجموعة الأولى 34 مشاركاً من مختلف القطاعات بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية، التعليم، التمويل والمصارف، النفط والغاز، الرياضة، القطاع العام، المنظمات غير الحكومية وغيرها. ويعكس التنوع الكبير للمشاركين – من سبع جنسيات مختلفة بنسبة 75% من السيدات- مجموعة واسعة من الخلفيات المهنية والمهارات والخبرات، مما سيسهم بتعزيز أسلوب التعلم المشترك والذي يشكل أحد العناصر الأساسية للبرنامج.
null
وافتتح جلسة البرنامج الدكتور نيلز بلامبيك، العميد والرئيس التنفيذي لجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، ثم قدم البروفيسور وولفغانغ أمان المدير الأكاديمي لبرنامج ماجستير إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية عرضاً تفصيلياً عن البرنامج.
Prof.%20Wolfgang%20Amann%20–%20Academic%20Director%20of%20the%20program%20during%20his%20presentation.JPG
كما شهد الحفل عدداً من الكلمات الترحيبية التي ألقاها عدد من خريجي هذا البرنامج ومنهم السيدة دانا الهاجري – خريجة دفعة 2014؛ السيدة لولوة النعيمي - مدير المرافق، مكتبة قطر الوطنية، وعبد الله الخراز - أخصائي تطوير القيادات في قطر للبترول.

ويؤكد البرنامج على التزام الجامعة بالمساهمة في عملية تطوير الاقتصاد القائم على المعرفة في قطر وتعزيز القدرة التنافسية للشركات في المنطقة. ومن المقرر بدء البرنامج المقبل من الماجستير المتخصص خلال شهر يوليو 2018.